sherif omeri

rap hiphop

welcome to visit sherif omeri web
sherif omeri hiphop revoulton
مرحبا بكم في منتدى شريف اومري مغني الراب الكردي
sherif omeri i love you for ever

    بيوت مشاهير بوليوود

    شاطر

    joker
    Admin

    المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010

    بيوت مشاهير بوليوود

    مُساهمة  joker في الجمعة ديسمبر 03, 2010 1:53 pm

    بيوت مشاهير بوليوود


    من طرف joker في الأربعاء فبراير 03, 2010 12:31 am--------------------------------------------------------------------------------

    جاكي شروف - مزخرف

    إنّ بيت شروف الرقيق مزيج ملحقات البيت الهندية والغربية. كامل المنزل فيه قطع أثاث خشبية محفوره و قديمة - النوع المصنع أثناء العصر البريطاني - من الأسرّة إلى المناضد إلى حتى خزانه الحائط.

    "أحبّ نظرة الأثاث الخشبية، " تقول عائشة، زوجة جاكي. "خصوصا التشكيلة المنحوته القديمة "

    غرفة نومه لها مرآة راجاسثاني ضخمة مزخرفة، من النحاس والخشب. في غرفة الرسم صورة لمانجيت باوا ضخمة.

    "أنا اشتريته من دلهي، "يتذكّر جاكي. "أحببت الألوان الحيوية اللامعة وحتى طريقة رسم النساء فيها."




    رافينا تاندون - السيدة الإصلاحية البسيطة
    شقّة في الطابق 16 في مجمع noveau riche Lokhandwala على مساحه أكثر من 3000 قدم مربّع. غرفة رسم ضخمة تطلّ على رقعة خضراء من الزرع . النوافذ فرنسية، "ذلك يعطي المنزل جوّه المنعش، "شاملا. على الجانب الأيمن حانة عصرية مع كراسي عاليه من الفولاذ والخشب و
    أكثر في المطبخ، ثانية من الخشب والفولاذ.

    الدرجات تقودك إلى إستراحة ومكتبه عملاقة بالكراسي الإيطالية وأريكة. "هذا حيث أرتاح، "تقول. المنزل فيه سماعات ربطت بنظام الموسيقى المركزي في غرفتها. "بالطبع، الترتيب هكذا بحيث يمكن أن أطفئ بعض السماعات لأن ليس كلّ شخص يودّ أن يستمع إلى نفس الأغاني التي أحبّ."

    غرفة نومها الواسعة مزيّنة بالخشب والفولاذ و الكثير من الزهور وفقط صورة واحدة! إنّ اجهزه الاضاءه في الغرفة مذهبة و بتصاميم البسيطة. "لست شخص jhatak ؟؟؟ في ذوقي لهذا كلّ شيء في المنزل غير ملحوظ! إنّ الأشياء الوحيدة التي احب ان تكون صارخة الالوان هي الزهور، دائما الأصفر أو البرتقالي! تمثّل الألوان الصارخة الطاقة وأنا أحبّها! "

    ثمّ يجيء الأكثر أهمية والجزء الأكثر وسعا من منزل رافينا - الحمّام! هي أكثر من 500 قدم مربّع ومجهّز بحمام البخار، جاكوزي . تغطّي خزانه رافينا كامل الحائط اليسار ولها مدخل خاصّ. "أقضي الكثير من الوقت في الحمّام اكون مرتاحه فيه وهو مساحتي الخاصه حيث لا أحبّ أيّ تدخل! "

    إنّ الملابس مرتّبة بدقة شديدة والجاكوزي له نافذة فرنسية ضخمة، الذي يطلّ على الرقعة الخضراء. "شكرا ليس هناك عمارة عالية على ذلك الجانب وعلى أمل لا شيئ يصعد أبدا هناك! "تضحك!







    والان الممثلة كاريشما كابور

    بدلا من بيتها، كاريسما يحبّ التحدّث عن مخبأها المريح الصغير في سوق بالي، وهو أيضا يعتبر مكتبها. "صممت كلّ شيء - من التركيب إلى قماش التنجيد إلى النباتات. أنا حتى اجلت بضعة أيام من التصوير للإشراف على العمل، "تقول، وهي تحضن بضعة وسادات مريحة تتمدّد على الأرض.

    هناك بعض الكراسي الخشبية الملوّنة الزرقاء والحمراء، ومساند إنتشرت عليهم. مدخل صغير يؤدّي إلى الغرفة الرئيسية حيث عائله كابور تعقد إجتماعاتهم.الكاروهات و الالوان اللامعة اعطت المخبأ شكلا يوحي بالصغر و البساطة. كلّ اقمشة التنجيد ملوّنة لامعة: الأخضر البرتقالي، أزرق، وبني. هناك أيضا بضعة كراسي قصب.

    كامل الغرفة لها موقع جلوس على مستوى واطئ ثانية مع قماش التنجيد البرتقالية والصفراء الكاروهات والكثير من المساند "لإعطائه نظرة مريحة مريحة، "تقول كاريسما. "لدي اريكه على مستوى واطئ وكرسيين وزوج من اكياس الجلوس أيضا! "تبتسم.

    إنّ نظام الموسيقى والتلفزيون يجثمان على الحيطان وتقريبا غير مستعملة، الا اذا حضر لها مخرج ما أغنية جديدة للاستماع لها !!

    م زردشت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 2:53 pm